مهام وصلاحيات معاون العميد الشؤون الادارية :

1-تنسيق اعمال الموظفين الاداريين والفنيين في شعب الكلية كافة على وفق متطلبات العمل في الكلية وتوزيعهم بين تلك الشعب بما يضمن مصلحة الكلية واحتياجها .

2-الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية للفنيين والاداريين والمتعاقدين من منتسبي الكلية للتمتع بها داخل العراق وخارجه .

3-التوصية بترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والاداريين .

4-الموافقة على تكليف موظفي الكلية ومنتسبيها بالعلم الاضافي الجامعي .

5-توجيه كتب شكر وتقدير لمنتسبي الكلية من الفنيين والاداريين وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية فبها .

6-اجراء التنقلات الضرورية في الملاك في الكلية وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية فيها .

7-التوقيع على اصدار الاوامر الخاصة بمنح الاجازات الاعتيادية والعطل الصيفية والمكافأت المقررة قانونا لمن يحال على التقاعد من منتسبي الكلية .

8-التوقيع على استمارات العلاوات السنوية والترفيعات الخاصة بالموظفين الاداريين والفنيين .

9-منح اجازات الامومة والولادة  لمنتسبات الكلية كافة وحسب القرارات والتعليمات النافذة .

10-التوصية بإحالة منتسبي القسم الى التحقيق على وفق قانون انضباط الطلبة .

Contact Us