مهام وصلاحيات معاون العميد الشؤون الادارية :
1-تنسيق اعمال الموظفين الاداريين والفنيين في شعب الكلية كافة على وفق متطلبات العمل في الكلية وتوزيعهم بين تلك الشعب بما يضمن مصلحة الكلية واحتياجها .
2-الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية للفنيين والاداريين والمتعاقدين من منتسبي الكلية للتمتع بها داخل العراق وخارجه .
3-التوصية بترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والاداريين .
4-الموافقة على تكليف موظفي الكلية ومنتسبيها بالعلم الاضافي الجامعي .
5-توجيه كتب شكر وتقدير لمنتسبي الكلية من الفنيين والاداريين وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية فبها .
6-اجراء التنقلات الضرورية في الملاك في الكلية وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية فيها .
7-التوقيع على اصدار الاوامر الخاصة بمنح الاجازات الاعتيادية والعطل الصيفية والمكافأت المقررة قانونا لمن يحال على التقاعد من منتسبي الكلية .
8-التوقيع على استمارات العلاوات السنوية والترفيعات الخاصة بالموظفين الاداريين والفنيين .
9-منح اجازات الامومة والولادة لمنتسبات الكلية كافة وحسب القرارات والتعليمات النافذة .
10-التوصية بإحالة منتسبي القسم الى التحقيق على وفق قانون انضباط الطلبة .