زيارة السيد رئيس الجامعة لكلية الادارة والاقتصاد

 In اخبار الكلية

زيارة السيد رئيس الجامعة لكلية الادارة والاقتصاد

1
2
3
4
5
6
Slider

زيارة رئيس جامعة ذي قار الى كلية الادارة والاقتصاد

زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي  كلية الادارة والاقتصاد صباح يوم الاثنين الموافق ٢٠١٩/٧/٨  واستقبله السيد عميد الكلية أ.م.د.عدنان محمد حسن الشدود ومعاونيه العلمي والاداري وكان برفقته اللجنة الوزارية المختصة باستحداث الكليات والاقسام في الجامعة قدم عميد الكلية شرحاً مفصلا عن الخطط العلمية والعمرانية التي تسعى عمادة الكلية لتنفيذها .

واطلع على سير العمل والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكلية ، وتفقد اروقة واقسام الكلية واطلع على الية العمل الاداري واللجان الامتحانية و سير الجوانب العلمية  وقام ايضا بجولة في القاعات الدراسية وقاعات الدراسات العليا واكد على ضرورة توفير الاجواء الملائمة للطلبة وزار مكتبة الكلية والنادي الطلابي وشدد على توفير الأجواء الاكاديمية الملائمة.

واكد الخفاجي أن جامعة ذي قار تسعى لتوفير البيئة الدراسية المناسبة للطالب الجامعي ما ينعكس ايجابياً على مستواه العلمي والأكاديمي من خلال العمل على تهيئة قاعات دراسية متكاملة ومختبرات علمية مزودة بأحدث الأجهزة.

مشيراً لاستعداد الجامعة لدعم المشاريع العمرانية قيد التنفيذ والإنجاز لتخفيف الزخم الحاصل في أعداد الطلبة في بعض الكليات ، ودعا الخفاجي للانفتاح على الجامعات العالمية الرصينة لأجل إيجاد علاقات علمية وثقافية متبادلة بين الطرفين .

وفي ختام الزيارة أبدى سيادته اعجابه ورضاه عما أطلع عليه سواء من الناحية العلمية او العملية  وشكر عميد الكلية وكادرها
#اعلام_ الكلية حسين الحجامي

Recent Posts

Leave a Comment