مشاركة السيد عميد الكلية أ.د صادق زوير السعيدي في حفل اطلاق المعايير الوطنية لاعتماد برامج كليات الادارة والاقتصاد في العراق

 In اخبار الكلية

 

برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جهاز الإشراف والتقويم العلمي – دائرة ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي أقيم حفل اطلاق المعايير الوطنية لاعتماد برامج كليات الادارة والاقتصاد في العراق وذلك في رحاب كلية الإدارة والاقتصاد/جامعة بغداد .

اذ حضر الحفل السيد رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي  الاستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي والسيد رئيس دائرة ضمان الجودة أ.د خالد شناوة ومدراء اقسام دائرة ضمان الجودة في الوزارة وعمداء كليات الادارة والاقتصاد الحكومية والاهلية.

وسعياً من عمادة كلية الادارة والاقتصاد/جامعة ذي قار الى تطبيق تلك المعايير وتعزيز السمعة الاكاديمية لها على المستوى المحلي والعالمي شارك أ.د صادق زوير السعيدي عميد كلية الادارة والاقتصاد /جامعة ذي قار ممثلاً عن الكلية.

نوقش خلال الحفل آليات تطبيق المعايير الوطنية كنقطة انطلاق للحصول على الاعتماد البرامجي التخصصي لاقسام الكليات المذكورة .

ومن الجدير بالاشارة ان  هذه المعايير التخصصية هي السادسة التي اطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى المحلي.

Recent Posts

Leave a Comment