حملة تطوعية

 In اخبار ادارة الاعمال, اخبار الكلية, اخبار مالية
باشراف وتوجيه من السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد المحترم الاستاذ الدكتور صادق السعيدي أطلق طلاب المرحلة الثالثة في قسم ادارة الاعمال للدراستين الصباحية والمسائية وطلاب المرحلة الثانية في قسم العلوم المالية والمصرفية الدراسة الصباحية حملة تطوعية لتشجير حدائق الكلية، وتأتي هذه الحملة في إطار إضفاء أجواء جميلة تسهم في خلق بيئة طبيعية مشجعة على التحصيل العلمي والأرتقاء بالصروح العلمية.
. حيث تهدف هذه الحملة الى تنمية روح العمل الجماعي والتطوعي من أجل ارساء ثقافة الأهتمام ونشر الوعي البيئي والصحي في المجتمع، فضلاً عن ان الكلية تسعى جاهدة الى توفير وزيادة المساحات الخضراء لخلق الأجواء المناسبة لطلبتها في أوقات القراءة والأستراحة،و ان تشجير حدائق الكلية يعد جزءاً مهماً من خطة الحفاظ على المساحات الخضراء لما لها من دور في تنقية البيئة وتلطيف الأجواء لطلاب الكلية.
وشمل العمل التطوعي زراعة عدد من الأزهار الموسمية والشجيرات الدائمية التي تسهم في إظهار الكلية بالمظهر اللائق، وأخيراً قدم عميد الكلي الاستاذ الدكتور صادق السعيدي شكره وإمتنانه الكبير لكافة المشاركين داعيةً لهم بدوام الموفقية والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
 
Recent Posts

Leave a Comment