بدء العام الدراسي2022-2023 في كلية الادارة والاقتصاد

 In اخبار الكلية, اخبار واعلانات شؤون الطلبة

بسم الله الرحمن الرحيم

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
     صدق الله العظيم
بتفاؤل كبير نبدأ عاماً دراسياً جديداً، سائلين الله أن يجعله عاماً مباركاً حافلاً بالمنجزات على كافة المستويات، مؤكدين بفضل الله تعالى عزمنا على العمل سوياً لتحقيق التميز والابداع. مع بداية العام الدراسي الجديد، نهنئ زملاؤنا من الكوادر التدريسية وطلابنا الأعزاء انطلاق العام الدراسي الجديد 2022 – 2023 بنظام التعليم الحضوري وفقا لتوجيهات الوزارة ، ونسال الله أن يكون عام خير ويمن على الجميع، وأن يحقق فيه الجميع منفعتهم العلمية والمعرفية ، كما أدعو أعزائُنا الطلبة في كلية الادارة والاقتصاد  /جامعة ذي قار ضمن الاقسام كافة أن يبذلوا قصارى جهدهم ومجهودهم في دراستهم؛ من أجل أن يكون هذا العام هو مرحلة التفوق والاجتهاد والمثابرة.
سائلا الله أن يعينكم على تحقيق ما يرفع اسم العراق عاليا، وجامعتنا العزيزة وكليتنا المباركة في ميادين العلم والمعرفة والتألق .
أعضاء الهيئة التدريسية الكرام
بمساندتكم وتعاونكم مع بعضكم البعض نترجم كل البرامج المعدة لنجاح العام الدراسي لانكم مفتاح العلم والمعرفة لاعداد جيل قادر على خدمة وطنه وندعوا الباري عز وجل أن يبارك عامنا هذا ان شاء الله، وأن يكون ما نقدمه مبنياً على أسس متينة من اجل تحقيق هدفنا المرسوم هو رعاية ابناؤنا الطلبة ، من خلال سعيكم المتواصل والعمل الدؤوب، سدد الله الجهود، وبارك الخطى، ووفق الجميع لما يحب ويرضى .
وكل عام وأنتم بخير.
ألاستاذ الدكتور  صادق زوير السعيدي
عميد كلية الادارة والاقتصاد
جامعة ذي قار
Recent Posts

Leave a Comment